صور| «نباش» يطعن عامل نظافة في الإسكندرية

العامل المصاب
العامل المصاب

طعن "نباش" عامل نظافة بسكين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أثناء قيامه بجمع القمامة من شارع البكباشي العيسوي بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة أول المنتزه إخطارا من مستشفى شرق المدينة يفيد وصول عامل نظافة يدعى "توفيق أحمد توفيق أبو الفتوح" 26 عاما، مقيم بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصابا بجرح طعني بالذراع الأيمن.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من سؤال المصاب أنه أثناء قيامه بجمع القمامة من أحد الصناديق بشارع العيسوي بمنطقة سيدي بشر حاول أحد النباشين منعه من رفع القمامة حتى ينتهي من فرزها فرفض فقام الأخير بطعنه بسكين.

وبحسب التقرير الطبي، أصيب العامل المذكور بجرح طعني في العضد الأيمن، أبعاده حوالي 3x 7سم، مع وجود اشتباه قطع في الشريان والعصب ما يستدعي عرضه على جراح أوعية دموية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنتزه من القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

ومن جانبه، قال أمير عمار، مسئول الإعلام بشركة نهضة مصر للخدمات البيئية – المسئولة عن نظافة الإسكندرية- إن العامل نجا من الموت بعدما دافع عن نفسه بيده، مشيرا إلى أن الطعنة كانت تستهدف قلبه.

وناشد مسئول إعلام شركة نهضة مصر، الجهات المعنية باتخاذ إجراءات من شأنها حماية عمال النظافة من بطش النباشين بعد تكرار اعتدائهم على عمال الشركة خلال الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا