فيديو| عمار حمدي موهبة مصرية في أمم أفريقيا تحت 23 سنة

عمار حمدي
عمار حمدي

يراهن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر تحت 23 عامًا، على عدد كبير من اللاعبين الشباب أصحاب الموهبة، بهدف الحصول على لقب بطولة أفريقيا للشباب، والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

ومن ضمن المواهب المصرية المنتظرة، عمار حمدي لاعب النادي الأهلي أحد الركائز الأساسية لتشكيلة شوقي غريب المدير الفني للفراعنة، الذي تتجه الأنظار حوله لكونه لاعب "جوكر" يتمتع بالمهارات.

كان عمار حمدي قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من النصر موسم 2018، قبل أن يعيره المارد الأحمر للاتحاد السكندري، حيث قدم موسمًا مميزًا، ثم عاد من جديد للقلعة الحمراء.

وتقام مباراة الافتتاح الجمعة 8 نوفمبر، بين المنتخب الأوليمبي المصري ونظيره المالي ويشارك في البطولة 8 منتخبات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

ويقع المنتخب المصري فى المجموعة الأولى بجانب مالي والكاميرون وغانا وتقام مباريات هذه المجموعة باستاد القاهرة، أما المجموعة الثانية تضم كوت ديفوار ونيجيريا وزامبيا وجنوب أفريقيا وتقام مبارياتها بملعب السلام.

وتؤهل بطولة إفريقيا أصحاب المراكز الثلاث الأولى مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

كانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣ عاما "توتال مصر ٢٠١٩"، TOTAL U-23 Africa Cup of Nations, EGYPT 2019، قد كشفت عّن تميمة البطولة التي ستنطلق غدا الجمعة بإستاد القاهرة وتستمر حتى ٢٣ نوفمبر الجاري.