نقل معلمة واستبعاد طالب بعد واقعة «فيديو المشادة» بالإسماعيلية

الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية و التعليم بالاسماعيلية
الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية و التعليم بالاسماعيلية

أصدر الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، قرارا بنقل معلمة واقعة "الفيديو" إلى أقرب مدرسة لصالح العمل، كما قرر فصل الطالب لمدة ١٠ أيام وعرض موقفه على لجنة الحماية المدرسية للنظر في فصله النهائي.

كان الأزمة قد بدأت بسبب فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويظهر خلاله مشادة بين الطالب والمعلمة التي تجاوزت في استخدام بعض الألفاظ الخارجة عن أخلاقيات المهنة.

كان مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية قد قرر تشكيل لجنة لفحص الواقعة والتي تبين أنها حدثت في مدرسة سرابيوم الثانوية الزراعية التابعة لإدارة فايد بتاريخ 27 أكتوبر، حيث رفعت مذكرة عاجلة تتضمن تفاصيل الواقعة.

وأشار إلى أنه تم إصدار عدة قرارات منها نقل الأخصائي الاجتماعي لمدرسة أخرى لتقاعسه عن القيام بمهامه وعدم الصعود للمعلمة عند بدء الواقعة.

كما تم توقيع الجزاء على المشرف العام في هذا اليوم بالخصم لمدة ٣ أيام لعدم قيامة بمهامه و متابعة المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

جدير بالذكر أن وكيل الوزارة تواصل تليفونيا مع المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية لعرض الإجراءات والقرارات التي تم اتخاذها بشأن هذه الواقعة.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا