محافظ القليوبية يفتتح صالة ألعاب مركز شباب منية السباع ببنها

محافظ القليوبية يفتتح صالة ألعاب مركز شباب منية السباع بمركز بنها بعد تطويرها 
محافظ القليوبية يفتتح صالة ألعاب مركز شباب منية السباع بمركز بنها بعد تطويرها 

افتتح علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، صالة ألعاب  مركز شباب منية السباع بمركز بنها بعد تطويرها وإنشاء نصب تذكاري ضم شهداء القرية في حرب اليمن، وحرب 67 وحرب، ونصر أكتوبر المجيد 73، عرفانا لما بذلوه وما قدموه من تضحيات لإعلاء راية الوطن وتحرير أراضي مصر واسترداد كل شبر من تراب الوطن الغالي.

 

جاء ذلك بحضور الدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء مجدي سيف و جمال كوش أعضاء مجلس النواب وفضيلة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف .

 

وإشتملت أعمال تطوير المركز على إنشاء نصب تذكاري للشهداء وتطوير صالة ألعاب الجيم، وتزويدها بعدد من الأجهزة الرياضية، كما تم إنشاء حديقة للطفل وكافيه وصالة الأنشطة، فضلا عن رفع كفاءة الملعب ومراجعة أعمال الإنارة وتركيب كشافات الليد.

 

وأكد محافظ القليوبية على إهتمامه الشديد بدعم قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة وسعيه لتطوير كافة مراكز الشباب، وتزويدها بما تلزمه ليقوم مركز الشباب بمهامه والتي من أهمها جذب الشباب إليه، لتصبح مراكز إشعاع رياضي وثقافي واجتماعي لتفريخ المتميزين والموهوبين في كل الألعاب الرياضية، لافتا لأهمية الدور الكبير الذي يمكن أن تقوم به مراكز الشباب لتكون حائط الصد المنيع ضد التطرف والإرهاب والفكر المنحرف والإدمان وغيرها من الأفكار الهدامة التي تهدد شباب مصر وأملها في المستقبل .

 

وفي نهاية الحفل كرم محافظ القليوبية أسر شهداء القرية وقام بتكريم براعم لعبة الكاراتيه وإعطائهم دروع وشهادات تقدير.

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا