مفاجآت في تحقيقات وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. تعرف عليها

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

انتقل فريق من نيابة الشيخ زايد، صباح اليوم، الخميس إلى بيت الفنان هيثم أحمد زكي، عقب الإبلاغ بالعثور عليه متوفيا داخل شقته بكامبوند شهير.

وكشفت معاينة النيابة التي أجرتها داخل شقته، عن العثور على مكملات غذائية يتناولها الفنان أثناء التمرين، كما استمتعت إلى شهادة خطيبته وبعض الجيران، والذين أكدوا أنهم لم يعلموا بخبر وفاته إلا بعد عدم رده على هاتفه وعدم نزوله من منزله. 

كما جاء في التحقيقات، أن وراء إصابة هيثم بـ"مغص"، هو تناول تلك المكملات الغذائية، مع ضعف تناول الطعام، وهو ما سبب له فى حالة إعياء شديدة قبل وفاته، وأكد بعض شهود، أن الفنان نزل في ساعة متاخرة يشتكي من الآلام مما قام بعض الجيران باصطحابه إلى صيدلية قريبة من منزله، ثم طالب منهم أن يتركوا بعد أن ساعدوا في صعود لشقته، فطلب أن يستريح، فتركوا وانصرفوا.

وتابعت تحقيقات النيابة، أن المعاينة الأولية، كشفت عدم وجود آثار توحي بشبه جنائية، ومن ثم صرحت بدفنه.

كانت مديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من إنجي سلامة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى الشقة، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا