تطور جديد في حكم حبس سمية الخشاب في قضية الشيكات

الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب
الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

 حددت محكمة جنح الدقي، جلسة 7 ديسمبر المقبل، لنظر المعارضة المقدمة من الفنانة سمية الخشاب على الحكم الصادر ضدها بالحبس 3 سنوات لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد.

 

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، قد قضت بمعاقبة الفنانة سمية الخشاب، بالحبس 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه لاتهامها بإصدار شيك بدون رصيد، وجاء ذلك بعد دعوة أقامها الفنان أحمد سعد، في وقت سابق، جنحة مباشرة برقم 17590 لسنة 2019، اتهم فيها الفنانة سمية الخشاب "طليقته" بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

 

وردت النجمة سمية الخشاب، في تصريحات صحفية على الحكم بأنها لن تترك حقها منه أبدًا كما أنها تثق فى القضاء المصرى النزيه وأنها ستحصل على حقوقها بالقانون.

 

 وكشفت "الخشاب" عن كواليس توقيعها على شيك بمبلغ مليون جنيه لتسوية الحسابات المادية بينهما فى فترة زواجهما، موضحة أن أحمد سعد اتفق معها على أن تتنازل عن مؤخر الصداق وعن نفقتها نظرا لعدم قدرته على دفعها، وبناء عليه كان الاتفاق على أن تتنازل عن المؤخر والنفقة، وألا يصرف الشيك إلا بعد إمضاء عقود التنا.

 

وحسب أقوالها أكدت أنه نظرا لسفرها المفاجئ طلبت منه الانتظار لحين عودتها وإمضاء عقود التنازل وقيامه بصرف الشيك، إلا أنه استغل غيابها ليحصل على حكم غيابى رغم اتفاقها معه، وهو ما تسبب فى عدم ذهاب محاميها للجلسة، وبالتالى حصل على الحكم.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا