ننشر أول مشاهد من داخل «مصنع قليوب» المحترق بعد السيطرة على النيران 

ننشر صورا من داخل «مصنع قليوب» المحترق بعد السيطرة على النيران 
ننشر صورا من داخل «مصنع قليوب» المحترق بعد السيطرة على النيران 

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، صورا من داخل «مصنع قليوب» المحترق بعد السيطرة على النيران عقب 9 ساعات من الدفع بـ35 سيارة إطفاء من قبل الحماية المدنية بالقليوبية وشركات البترول.

كانت قد تمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية، بالتعاون مع شركات البترول ومساعدة الأهالي، من السيطرة على النيران المتصاعدة من مصنع دراجات نارية بمدينة قليوب، فيما يتم الآن التأكد من عدم وجود أي نيران مشتعلة من داخل المصنع.

كان حريق هائل،  قد اندلع مساء اليوم بمصنع قطع غيار وتصنيع موتوسيكلات ومخزن كاوتش لتصنيع الدراجات النارية، بقرية كفر أبو جمعة التباعة لمركز قليوب.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ30 سيارة إطفاء، وطلب دعم من وحدات الحماية المدنية بمدن المحافظة، للسيطرة على الحادث، الذي لم يسفر عن وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات حتى الآن، وجار تكثيف الجهود الأمنية للسيطرة على الحريق وإخماده.

البداية، عندما تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أحمد العشماوي مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق هائل بشركة دراجات بخارية "ابوحوا" بقرية كفر أبو جمعة مركز قليوب، انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الموقف.

وتبين أن الحريق نشب في مخازن الكاوتش الخاصة بمصانع أبو حوا لتصنيع الموتوسيكلات وامتد لمصنع التصنيع وقطع الغيار دون خسائر في الأرواح حيث تجري محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة حيث يتسبب في شدتها احتراق الكاوتش والذي كان بكميات كبيرة بالمصنع.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا