بالصور.. سكودا تكشف النقاب عن «Kamiq GT 2020»

Kamiq GT 2020
Kamiq GT 2020

كشفت شركة سكودا النقاب عن طرازها الجديد Kamiq GT 2020 ليتم تقديمها إلى جانب طرازات Kamiq و Karoq و Kodiaq و Kodiaq GT .

ووفقا لموقع «carscoops» المتخصص بقطاع السيارات أن سيارة Kamiq GT الرياضية الجديدة تتميز ببعض التحديثات المرئية ، مثل الأطراف الأمامية والخلفية المعاد تصفيفها، مع وحدات إضاءة رفيعة ومصدات جديدة ، بالإضافة إلى خط السقف المنحدر المميز، وإطار إضافي من الكروم وعجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة .

وقال أوليفر ستيفاني، رئيس التصميم للعلامة التجارية: «كان التعاون بين فريق التصميم لدينا في ملادا بولسلاف وزملائنا الصينيين في سايك سكودا ناجحًا للغاية»، وسمح لنا تصميم Kamiq GT بتطوير سيارة معًا تتناسب تمامًا مع لغة التصميم العاطفي لعائلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بنا وفي نفس الوقت تلبي احتياجات عملائنا الصينيين الشباب لتصميم حديث.

يحمل التصميم الداخلي تغييرات طفيفة فقط ، مثل شعارات 'GT' المضافة على لوحة القيادة ومساند الرأس ، والأشرطة الأفقية على المقاعد وخياطة الديكور الحصرية.

وتحتوي السيارة المصوّرة أيضًا على عجلة قيادة متعددة الوظائف ، وتكييف هواء أحادي المنطقة ، ونظام معلومات ترفيهي 8 بوصات مع Apple CarPlay ، و Baidu CarLife و MirrorLink ، وبدء التشغيل بضغطة زر والكثير من مساحات التخزين.

 علاوة على ذلك ، تقدم سكودا عدة خيارات ، مثل السقف الزجاجي البانورامي والانتهاء من الطلاء المعدني الخارجي الجديد المسمى Modern Gold.

وأوضح الموقع أنه لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل حول تشكيلة المحرك بعد ، ولكن يُعتقد أن وحدة MPI بسعة 1.5 حصان (109 حصان / 82 كيلو وات) التي تعمل على محرك Kamiq الصيني مدرجة في القائمة ، على الأرجح إلى جانب محرك توربو سعة 1.2 لتر يبدأ في 116 PS (114 حصان / 85 كيلو واط).

 أخيرًا ، تتضمن خيارات ناقل الحركة 5 و 6 سرعات ومحرك DCT ذي 7 سرعات.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا