النيابة تحقق في واقعة العثور على جثة شاب بقرية ميت بدر بسمنود

جثة الشاب
جثة الشاب

كلف المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية رئيس نيابة مركز سمنود بلتحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مقتولا ذبحا داخل توكتوك  وندب الطب الشرعي والأدلة الجنائية وسماع أقوال شهود العيان بنطاق قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود.

 

وكان أسر وعائلات قرية ميت بدر حلاوة بمركز سمنود بمحافظة الغربية قد فوجئوا بهذه الجريمة البشعة بعد عثور شباب القرية على جثة شاب في العقد الثالث من عمره غارقا في دمائه داخل توكتوك بنطاق إحدى الزراعات ولفظ أنفاسه الأخيرة وحيدًا.

 

وتلقي مدير أمن الغربية اللواء محمود حمزة إخطارًا من العقيد أحمد العيدروسي مأمور مركز سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة وسط الزراعات داخل توكتوك بقرية ميت بدر حلاوة بدائرة المركز.

 

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية تحت قيادة عمرو الحلو رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد حازم حسام مفتش مباحث مركز سمنود وبالانتقال إلى موقع الحادث ومطابقة مشاهده الجريمة.

 

وكشفت مصادر أمنية أن الجثة لشاب لم يتجاوز 25 سنة من عمره يدعي "إسلام .م ا" وبها طعنات في أماكن متفرقة من جسده وملقات بجوار توكتوك وسط الزراعات بمنطقة نائية.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.