عصام سراج يحضر مؤتمر الإمارات للتسويق الرياضي

مؤتمر الإمارات للتسويق الرياضي
مؤتمر الإمارات للتسويق الرياضي


نظمت رابطة دوري المحترفين بالإمارات، مؤتمر coliseum الخاص بكل ما هو جديد بالنسبة لبناء الاستادات والأعمال الرياضية التجارية وكيفية خلق فرص استثمارية لصناعة كرة القدم.

وحضر المؤتمر الموسع، الذي نظمته رابطة دوري المحترفين بالإمارات العديد من الشخصيات المهمة ومدراء عدد من الشركات الإنجليزية والألمانية ووالإسبانية المتخصصة في بناء الاستادات والبوابات الإلكترونية ونظم التحكم وعوامل الأمن والسلامة.

كما تطرق المؤتمر الصحفي، إلى شرح أحدث الأساليب في التعامل مع الحضور الجماهيري وابتكار الأفكار التسويقية وكيفية تعظيم الإيرادات المالية للأندية.

وحضر المؤتمر الدكتور عصام سراج مدير التسويق بمصر المقاصة الحالي والأهلي السابق، وأشاد سراج بالمؤتمر الذي أقيم بالإمارات مؤكدا غنه كان فرصة جيدة لتبادل الخبرات ومعرفة ما هو جديد فى عالم التسويق وبناء الاستادات ومختلف المستلزمات الرياضية.

وفي هذا السياق، أبدى وليد الحوسنى المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين الإماراتى سعادته البالغة نتيجة التوافد الكبير الذي شهده مؤتمر coliseum مشيرا إلى أنه كان فرصة جيدة للغاية من أجل التطلع على أبرز المستجدات الخاصة بعالم التسويق في كرة القدم.