ياسر رزق: رفع توصيات المؤتمر الاقتصادي للرئيس السيسي خلال ساعات

الكاتب الصحفي  ياسر رزق
الكاتب الصحفي  ياسر رزق

تقدم الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تبني فكرة مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي وتابع مقرراتها منذ المؤتمر الأول وحتى السادس الذي يختتم فعالياته اليوم. 

وقال "رزق"، في كلمته خلال ختام مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، اليوم الأحد 3 نوفمبر، أنه سيقوم برفع المقررات والتوصيات التي انتهى إليها المؤتمر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال ساعات، كما سيتم رفع التوصيات إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، عن خالص الشكر لوزير التخطيط الأسبق الدكتور أشرف العربي الذي تولي أمانة المؤتمر، ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد افتتح السبت 2 نوفمبر فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم» الاقتصادي السادس، بحضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين، ورجال الصناعة، ورجال الأعمال، والخبراء في كافة القطاعات.


 وتتضمن فعاليات المؤتمر الذي يستمر يومين، 8 جلسات عامة وقطاعية تناقش قضايا الاستثمار، والتصنيع، والتصدير، والتنمية العمرانية، ومستقبل قطاع الأعمال العام، والصناعات الرقمية، وتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وصناعة الدواء.


 يذكر أنه في إطار التمهيد والتحضير لجلسات المؤتمر، تم عقد 8 جلسات تحضيرية، بحضور عدد من الصناع والمستثمرين ورجال الأعمال، تناولت عددا من القضايا الاقتصادية الساخنة، فى مقدمتها ملفات التصنيع والتصدير، والنقل، واللوجستيات، والتنمية العمرانية، والسياسات النقدية، والمالية، وقطاع الأعمال العام، مع مناقشة المطالبات بأهمية إعلان عام 2020 للصناعة المصرية، وتعيين نائب لرئيس الوزراء للشئون الاقتصادية.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا