صور| أبو شعر في روحانيات تونس.. إضافة روح جديدة لمهرجان الموسيقي الصوفية

فرقة "ابو شعر"
فرقة "ابو شعر"

تألقت فرقة "أبو شعر" في ليلة من ليالي شهر نوفمبر ومن شمال أفريقيا من تونس الخضراء حيث شهدت مدينة توزر بجنوب تونس أجواء تملؤها الروحانيات والحب والسلام حيث أقيم في هذه المدينة الهادئة المهرجان الدولي للموسيقي الصوفية في دورته الرابعة "روحانيات وصال" والذي اشتركت فيه فرق من جميع أنحاء العالم.

وأطلت فرقة الأخوة أبو شعر للإنشاد في ليلة روحانية تميزت فيها بالطرب الأصيل والإنشاد الروحي رسالة حب أرسلتها فرقة أبو شعر لكل العالم من خلال إطلالتها الفنية المتميزة في المهرجان.

وفرقة أبو شعر تعتبر من أكبر فرق الإنشاد وأقدمها على الساحة فرقة جمعت بين الأصالة والحداثة حافظت فيها علي مدار السنوات علي روح الإنشاد الديني وتركت بصمه فنية كبيرة في هذا المجال واستطاعت أن تنافس وتتصدر كبار الفرق العالمية في الإنشاد. 

والحفل كان بحضور جماهيري كبير وباهتمام إعلامي بارز وكان حفل أبو شعر بحضور اكبر الشخصيات السياسية والفنية والمجتمعية و عدد هائل من المحبين من مشارق البلاد ومغاربها ومن المغرب والجزائر وأستقبل أهل مدينة توزر الأخوة ابوشعر استقبالا كبيرا بأجواء سادت فيها المحبة الكبيرة التي غمر بها الشعب التونسي الفرقة.

وأنشدت الفرقة مجموعة من أبرز أغانيها مثل بحبك وبريدك ويا سعد قوم وجل الذي سواك كما أنشدت الفرقة باللهجة التونسية تكريما منها للشعب التونسي الجميل الذي يتمتع بذوقه الفني وحسه الراقي.

وأبدت الفرقة امتنانها وسعادتها بمحبة الشعب التونسي لفرقه الإخوة أبوشعر كما أبدت شكرها لهذا الاستقبال الجماهيري الكبير.