عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأحد، اجتماعاً برئيس مجلس الوزراء، ووزيري المالية والصحة، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي تابع إجراءات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل في مرحلتها الأولى والتي بدأت في طورها التجريبي في محافظة بورسعيد.
ووجه الرئيس بالشروع في الإطلاق التجريبي لنظام التأمين الصحي في كلٍ من جنوب سيناء والأقصر بدءًا من شهر مارس 2020.
كما اطلع السيسي على الجهود في إطار المبادرة الرئاسية لإنهاء قوائم الانتظار لحالات الجراحة الحرجة، والتي شملت حتى الآن 286 ألف مواطن بتكلفة إجمالية 1.9 مليار جنيه، ووجه بالاستمرار في إجراء الجراحات مع إضافة تخصصات دقيقة أخرى.

وزير الخارجية: يجب التوصل لهدنة إنسانية تمهد لوقف إطلاق النار في السودان
المؤتمر العربي يناقش كيفية تطبيق قواعد نيلسون مانديلا على نزلاء المؤسسات العقابية
طالب مصري يطور تقنية ذكية لقراءة إشارات القلب ويفوز بمنحة لدراسة الدكتوراه بمينيسوتا





