ياسر رزق يوضح سبب اختيار عنوان «التصنيع.. قاطرة التنمية» لمؤتمر أخبار اليوم

 الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم

رحب الكاتب الصحفي ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، برئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وجميع حضور مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، الذي تنعقد فعالياته الآن تحت عنوان «التصنيع.. قاطرة التنمية».

 

وأكد «رزق» في كلمته أمام ضيوف المؤتمر، أنه تم اختيار عنوان المؤتمر «التصنيع.. قاطرة التنمية» كموضوع رئيسي تتركز عليه مناقشات ومداولات المؤتمر في جلساته العامة الأربع، وجلساته القطاعية النوعية، إيماناً منا بأن التصنيع هو طريق مصر إلى التقدم، وهو سبيلنا لبناء مصر العظمى.

 

وأضاف: أود في البداية أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى رعى فكرة هذا المؤتمر منذ إطلاقها خلال الندوة التي نظمتها دار أخبار اليوم في هذا المكان منذ 5 سنوات مضت، وشرَّفها بالحضور السيد الرئيس، وتحدث أمام جمع من كبار رجال الصناعة والإنتاج.

 

وتابع: كما أود أن أعبر عن خالص التقدير للسيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الذى يحرص كل عام - مهما كانت المشاغل - على حضور المؤتمر والمشاركة الفعالة فى جلساته، وأسجل شكرى العميق لسيادته على حرصه على افتتاح المؤتمر منذ توليه رئاسة الحكومة، وتبنى توصياته ومتابعتها مع فريق العمل من الوزراء. ولا يفوتنى أن أتوجه بالشكر إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق ومساعد رئيس الجمهورية؛ لحرصهما على المشاركة فى فعاليات المؤتمر خلال سنواته الأولى. الحضور الكريم.

 

 

وانطلقت قبل قليل، فعاليات مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي السادس، بفندق الماسة بمدينة نصر، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وتعقد الدورة السادسة للمؤتمر بعد 5 دورات متتالية ناجحة في إطار حرص مؤسسة «أخبار اليوم» على المساهمة والمساندة لجهود الحكومة بطريقة عملية وإيجابية في طرح جميع الرؤى المستقبلية والاقتراحات التي تصب في دعم الاقتصاد وسبل دفعه للأمام لينطلق بقوة ويواجه التحديات.

 

وساهمت الدورات الخمسة السابقة من المؤتمر بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء؛ ليعبروا بحرية تامة ودون خطوط حمراء عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا