صور| فريق غرب شبرا الخيمة يفوز بـ«دوري مستقبل وطن لكرة القدم» بالقليوبية

لحظة تسليم النائب عاطف ناصر كأس البطولة لفريق غرب شبرا الخيمة
لحظة تسليم النائب عاطف ناصر كأس البطولة لفريق غرب شبرا الخيمة

فاز فريق أمانة غرب شبرا الخيمة، بالمركز الأول من دوري كرة القدم لشباب حزب مستقبل وطن بالقليوبية.

 

وتنافس فريقا شبرا الخيمة غرب، والقناطر الخيرية، على المركزين الأول والثاني في المباراة النهائية التي جمعتهما، ليحصد الأول اللقب ويتوج الثاني وصيفًا، بينما تنافس فريقا طوخ والعبور على المركزين الثالث والرابع.

 

شارك في الموسم الثاني للدوري بالمحافظة؛ ٢٠٠٠ شاب من الحزب ضمن ٢٠٠ فريق يمثلون ١٥ مركزا وقسما بالمحافظة، وبلغت قيمة الجوائز بالمراكز والأقسام ٥ آلاف جنيه للفريق الأول، و3 آلاف جنيه للفريق الثاني، وألفي جنيه للفريق الثالث.

 

حضر النهائي الذي أقيم اليوم، باستاد بنها الرياضي في القليوبية، النائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، ونواب الحزب، وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام وأعضاء الحزب.

 

وكان حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أشرف رشاد الشريف، قد أعلن عن تنظيم الموسم الثاني لدوري كرة القدم لشباب الحزب على مستوى الجمهورية، والذي شارك فيه شباب القرى والمدن.

 

وبعد تتويج فريق أمانة غرب شبرا الخيمة، وحصوله على المركز الأول من دوري كرة القدم لشباب حزب مستقبل وطن بالقليوبية، ستتم إجراء تصفيات بين الفائز الأول من كل محافظة على مستوى الجمهورية، تمهيدا للوصول للمباراة النهائية على مستوى المعمورة، ثم إعلان اسم الفريق الفائز بكأس مستقبل وطن لكرة القدم ليكون الأسد الرابح للكأس على مستوى جمهورية مصر بأكملها، ليصل حزب مستقبل وطن لهدفه وهو رعاية الرياضيين في أرض الكنانة، فضلا عن اكتشاف الشباب وثقل موهبتهم.