أول تعليق من عميد كلية الحقوق علي واقعة فيديو الإيحاءات الجنسية مع طالبة

الدكتور محمد إبراهيم
الدكتور محمد إبراهيم

في أول رد فعل منه قال عميد كلية حقوق جامعة طنطا الدكتور محمد إبراهيم صاحب الفيديو المتداول له مع  طالبة لدية بكلية التجارة والتي يتبادلون فيها مشادة كلامية تضمنت ألفاظ بها إيحاءات جنسية أثناء إحدى المحاضرات إن هذا المقطع مجتزأ من سياقه تماما موضحًا أن الطالبة أساءت إليه في بداية حديثها.

وأضاف إبراهيم «أن الواقعة تعود ليومين سابقين أثناء محاضرة له قامت طالبة بالتحدث بصوت مرتفع داخل قاعة المحاضرة فطلب منها القدوم إليه وتسليم الكارنيه الخاص بها فرفضت فما كان منه إلا أن استعان بأمن الجامعة فرددت مرات كثيرة جملة .. والله لاوريك .. كنوع من التهديد فما كان منى إلا أن وبختها قائلا" لا يصح أن تقولي هذا أمام الطلاب وتوبخيني ولو عايزة تعملي حاجة وتوريني يبقى بره ..دون قصد إيحاءات جنسية كما يدعي البعض».

وأكد عميد حقوق طنطا «أن والد الطالبة حضر إليه بعد يوم من الواقعة برفقة صديق له وأوضح أنها تعاني من مشاكل نفسية وعرض عليه بعض الروشتات واعتذرت في مكتبه ووعده والدها بالاعتذار الأسبوع المقبل في نفس يوم المحاضرة التي حدث بها المشكلة أمام نفس الطلاب لافتا إلى أنه قدم مذكرة رسمية لعميد كلية التجارة».

وكان فيديو الواقعة المثار على صفحات التواصل الاجتماعي وضح مشادة كلامية بينهما أمام جميع الطلاب تضمنت ألفاظ خارجة من الطالبة وألفاظ تحتوي إيحاءات جنسية من الدكتور مما أثار حالة من الجدل بين المواطنين وأساتذة وطلبة الجامعة حول ما وصلت إليه التقاليد والاعتراف الجامعية  ومدي علاقة الاحترام بين الطالب والدكتور.