المصارع «كيشو» يشارك في بطولة العالم تحت 23 سنة بالمجر

 المصارع محمد إبراهيم كيشو
المصارع محمد إبراهيم كيشو

غادر المصارع محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، القاهرة الخميس 31 أكتوبر، متوجها إلى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة في بطولة العالم للمصارعة تحت 23 سنة والتي تستمر حتى 3 نوفمبر المقبل .


وأثنى كيشو على دور وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصري للمصارعة بقيادة العميد عصام نوارة؛ لما يقدمانه من دعم، كما وجه الشكر للبنك الأهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي الذي ينتمي إليه وإلى روابط الرياضية الوكيل الحصري له، وكان في وداعه فريق عمل روابط الرياضية.


يذكر أن كيشو حامل لقب بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة في رومانيا 2018 ويسعى للحفاظ على لقبه العالمي في المجر، وتشهد البطولة منافسة كبيرة من الأبطال المصنفين عالميا من كازاخستان وأذربيجان وروسيا وإيران وتعد بطولة العالم محطة هامة واحتكاك قوي من أجل الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020. 
وتأتي مشاركة كيشو في بطولة العالم بعد فوزه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب العالمية العسكرية بالصين مع منافسين أقوياء أبرزهم بطل أولمبياد ريو وصاحب فضية العالم، وأشار كيشو إلى أنه يسعى لحصد ذهبية العالم في المجر ومواصلة تقديم أداء قوى.