مسلسلات «الموسم الشتوي» تسيطر على القنوات الفضائية

مسلسلات الموسم الشتوي
مسلسلات الموسم الشتوي

تواصل القنوات الفضائية عرض مجموعتها الجديدة من الأعمال الدرامية التليفزيونية لموسم الشتاء، بعدما قرر المنتجون الخروج بأعمالهم من السباق الرمضاني للدراما كل عام وعرض أعمالهم الجديدة في الموسم الشتوي، لتحقق الأعمال نجاحًا كبير ونسب مشاهدة عالية، خلال عرضها بهذه الفترة التي تشهد بداية العام الدراسي.

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور

"نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث

على مدار الموسمين السابقين، استطاع مسلسل "نصيبي وقسمتك" أن يبني قاعدة جماهيرية كبيرة، تحرص علي متابعت العمل وتناول ما يحتويه بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الإجتماعي منذ عرضه.

لذلك قرر القائمون على العمل أن يستثمروا هذا النجاح في جزء ثالث، وضم الجزء الثالث من المسلسل ٩ حكايات منفصلة، تدور أحداث كل منها في ٥ حلقات.
 
تحمل الحكاية الأولى في الجزء الثالث عنوان "اتفضلوا في الصالون" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولتها كل من هنا شيحه، فراس سعيد، أحمد جمال، أحمد رفعت، ونانسي صلاح.


2 – مسلسل "شبر مية"
كما يعرض حاليًا المسلسل التليفزيوني "شبر مية"، المسلسل ينتمي للدراما الاجتماعية التي تناقش الحياة الزوجية والأسرية ويسرد حياة أب يسعى لقضاء بعض الوقت بعيدًا عن زوجته والحياة الأسرية حتى يستطيع تقييم العلاقة، وعلى الجانب الآخر يحاول رعاية ابنه.

المسلسل من بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندى موسى ومحمد على رزق" وتأليف شريف بدر الدين، ومن إخراج طارف رفعت.

3 – مسلسل "بلا دليل"

تواصل قناة cbc، عرض أحداث مسلسل "بلا دليل" الذي يتناول المسلسل قصة عازفة موسيقية تعلم عن طريق ابنتها ارتكاب زوجها لجريمة قتل وتحاول أن تصل إلى الحقيقة.

المسلسل من بطولة درة، خالد سليم، نيقولا معوض وجمال عبد الناصر، وهو العمل الثاني للمؤلفة إنجي علاء بعد أن قدمت مسلسل "لعبة إبليس" في عام 2015، ومن إخراج منال الصيفي في تجربتها الثالثة للإخراج التليفزيوني.

4- مسلسل "بحر"

كما تواصل قناة الحياة، عرض مسلسل "بحر"، الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي بعيدًا عن الثأر وتجارة السلاح حيث يتناول قضايا الصعيد بتوجيه رسائل عدة في مُقدمتها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسي الذي يتخلل حلقات العمل.

مسلسل "بحر" بطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.