عاجل| أولى الرحلات البريطانية تصل مطار شرم الشيخ ديسمبر المقبل

عاجل| أولى الرحلات البريطانية تصل مطار شرم الشيخ ديسمبر المقبل
عاجل| أولى الرحلات البريطانية تصل مطار شرم الشيخ ديسمبر المقبل

يستقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أولى الرحلات الجوية البريطانية، خلال شهر ديسمبر المقبل، قادمة من العاصمة البريطانية لندن، وعلى متنها 168 راكبًا.

ومن المقر أن يستمر التشغيل بواقع رحلة أسبوعيًا حتى شهر مارس 2020، وذلك تزامنًا مع الحركة السياحية المتزايدة التي تشهدها شرم الشيخ خلال الموسم الشتوي الحالي.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتشجيع الحركة السياحية الوافدة من وإلى المطارات المصرية، وتماشيًا مع توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بتوسيع مظلة الشهادات والاعتمادات الدولية، لتشمل جميع مطارات الجمهورية، بما يعزز المكانة الريادية التي تحظى بها مصر في مجال صناعة النقل الجوي إقليميًا ودوليًا.

وحصل مطار شرم الشيخ الدولي على تجديد اعتماد شهادة الأيزو الدولية (ISO 9001_ 2015) المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS، المتخصصة في مجال تطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة، والذي يعد مقياسًا للتقييم الفعلي للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة.

ويأتي ذلك وفقًا لأهداف وخطط تطوير منظومة المطارات المصرية، والتي تؤكد تضافر جهود العاملين في مختلف القطاعات، حيث أشاد فريق المراجعين بالشركة المانحة بفاعلية النظام والتطور في الأداء، وتعاون العاملين بالمطار والعمل بروح الفريق الواحد، والتي ظهرت نتائجها خلال عمليه المراجعة.