«رزق» و«رجب» داخل البلاتوهات.. استعدادا لموسم دراما الشتاء

محمد رجب
محمد رجب

يشهد عدد من ستديوهات التصوير حاليا حالة من النشاط ، بتصوير بعض المسلسلات الدرامية الجديدة، التي انطلق تصويرها استعدادا للعرض خلال موسم الدراما الشتوي، والتي تدور أحداثها في 45 حلقة فأكثر، حيث صنعت خصيصا للعرض بعيدا عن شهر رمضان.

بدأ أحمد رزق تصوير المشاهد الأولى من مسلسله "بخط الإيد"، أول الأسبوع الجاري، في ديكور خاص بالعمل في مدينة 6 أكتوبر، استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة، حيث ينتمي المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ5 حلقة.

مسلسل "بخط الإيد" بطولة أحمد رزق، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وإيمان العاصي، وميرنا نور الدين، وياسر على ماهر، ومحمد محمود، ومحمد حاتم، وتأليف هالة الزغندي، وإخراج شيرين عادل.

كما بدأ محمد رجب تصوير مسلسله الجديد "الأخ الكبير"، وهو أيضا من الأعمال التي تنتمي لـ45 حلقة ومن المقرر عرضها خلال موسم الدراما الشتوي.


مسلسل " الأخ الكبير" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب وعبير صبري ودينا فؤاد وهبة مجدي ومحمود حجازي ورندا البحيري وأشرف ذكي  وأحمد حلاوة.


ويصور كريم فهمي مسلسل "ملاك"، بمدينة 6 أكتوبر داخل أحد الاستديوهات بمنطقة الحزام الأخضر، وهو أيضا من الأعمال التي من المقرر عرضها خلال الموسم الدرامي الشتوي. 

مسلسل "ملاك" بطولة كريم فهمي وآيتن عامر وأحمد صيام وصبري فواز وأسماء جلال، وتأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه حول قصة طبيب يتسبب في غلطة غير مقصودة تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من ملاك إلى شيطان.

وتصور رانيا يوسف مسلسل" الآنسة فرح" استعدادا للعرض في الموسم الدرامي الشتوي.

وينتمي "الآنسة فرح" إلى نوعية الدراما الكوميدية والرومانسية الطولية ذات الـ90 حلقة وهو مأخوذ من مسلسل أمريكي ومن المقرر عرضه على 4 أجزاء.

ويشارك في بطولة "الآنسة فرح" رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، ومريم الخشت، وإخراج أحمد الجندي.