محافظة الجيزة تحذر من الاقتراب للوحات الإعلانات وأعمدة الإنارة

محافظ الجيزه
محافظ الجيزه

وجهت محافظة الجيزة مناشدة للمواطنين بعدم التواجد في الاماكن التي قد تتعرض لأمطار غزيرة غدا الجمعه قدر الإمكان إلا في حالات الضرورة القصوي، وذلك للمتواجدين في محافظات السواحل الشمالية والدلتا ومدن القناه وشمال ووسط سيناء حرصا على سلامه المواطنين ومنعا للتكدسات المرورية وايضا لمساعدة الجهات التنفيذية في إزالة تراكمات مياه الأمطار المتوقع سقوطها.


ويأتي ذلك في إطار متابعة محافظة الحيزة للتقارير الصادرة من الهيئة العامة للارصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعه غدا وحرصا من المحافظة على سلامه المواطنين.

ونصحت المحافظة المواطنين للقيادة بهدوء على الطرق خاصة السريعه للتحكم في عجلة القيادة من الانزلاق أثناء سقوط الأمطار وانخفاض الرؤية الأفقية أثناء الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية.


وأكدت محافظة الجيزة على المواطنين بعدم التواجد تحت اللوحات الإعلانية وبجانب أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء.

 

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجبزة قد وجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وشركه مياه الشرب والصرف الصحي والنظافة والتجميل بالتواجد الميداني لرفع اي تراكمات للمياه في ظل توقعات هيئة الارصاد بتعرض البلاد لموجه من الامطار غدا اضافه الي توجيهات محافظ الجيزة بمراجعة أعمدة الانارة وكفائتها وإحكام غلقها حرصا علي سلامه المواطنين.


وتفقد المحافظ اليوم عدد من المحاور والطرق لمتابعة اعمال شفط مياه الامطار وتيسير الحركة المرورية للمواطنين.