السجن 5 سنوات لشقيقين قتلا جارهما في أسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة الـ13، بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهما بالشروع في قتل جارهما بالتعدي عليه بالضرب، مما أدى إلى وفاته نتيجة الضربة.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوي، وعماد فؤاد بشاي، وأمانة سر خميس محمود ومحمد العربي.


وحكمت المحكمة بالسجن المشدد على كل من "صبحي. ع. ع" وشقيقه "وليد" بتهمة ضرب أدى إلى وفاة "عبد اللطيف. ع. ع"، في القضية رقم ٤٠٥٧ لسنة ٢٠١٨، بعد نشوب مشاجرة بينهم بقرية بني محمد المراونة مركز أبنوب في أسيوط. 

وكان الخلاف بينهم بدأ بسبب خلافات الجيرة بقطعة أرض زراعية، قام على إثرها الشقيقان الأول والثاني بالانتقام لكرامتهما واعتبرا ذلك مساسا بمصالحهما وبهيبتهما داخل قريتهما، فأخذا يفكران في رد اعتبارهما بالتعدي على الثالث وقاما برصد تحركاته وتتبع خط سيره، وأعدوا العدة للانتقام وقاما بإحضار سلاح أبيض "عصا".

وفور علمهما بتوجه المجني عليه إلى أرضه الزراعية، قاما بالإسراع نحوه، وما إن ظفرا به بمفرده كالوا له عدة ضربات بالعصا على رأسه، وأماكن متفرقه بجسده حتى سقط على الأرض وأصيب بنزيف داخلي بالرأس مما أدى إلى وفاته.