انطلاق مؤتمر «شرم ديرما 2019» بمشاركة أكبر أطباء الجلدية والتجميل في العالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي للجلدية والتجميل شرم ديرما 2019 ، الخميس 24 أكتوبر، بمشاركة 3500 طبيب من اكبر أطباء الجلدية والتجميل على مستوى العالم.

 

يشارك في المؤتمر أطباء من العراق، وليبيا، والسودان، والسعودية، والكويت، والإمارات، والبحرين، والأردن، إلى جانب الأكاديمية الأمريكية لأمراض الجلدية التي تتعاون لأول مرة مع مؤتمر شرم ديرما، وتقدم جلسة هامة تناقش الجديد في الأمراض الجلدية والطرق الحديثة للعلاج.

 

وقال أستاذ أمراض الجلدية والتجميل بجامعة بنها ورئيس المؤتمر د.عاصم فرج، إن شرم ديرما هذا العام يعد أكبر مؤتمر جلدية في مصر والوطن العربي، والشرق الأوسط، حيث يضم أكثر من 40 خبيرًا أجنبيا من الدول العربية وأوروبا وأمريكا وأكثر من 200 متحدث من أساتذة الجلدية والتجميل في العالم.

 

ومن جانبه، أوضح سكرتير عام المؤتمر وأستاذ الجلدية والتجميل بجامعة الإسكندرية د.يحيى الجارم، أن المؤتمر يضم ورش عمل تعليمية لشباب الأطباء؛ للتعريف بالجديد في مجال الجلدية والتجميل، بالإضافة إلى عدة جلسات عن الجديد في طرق حقن الوجه والجسم والمشاكل الخاصة بالحقن التي تواجه شريحة كبيرة من المرضى، فضلًا عن موضوعات أخرى خاصة بشد الوجه للتعريف بطرق الحقن الآمنة، وعلاجات البهاق والصدفية ومشاكل الشعر.