وزير الرياضة يُكَرم منتخب التجديف لحصوله على درع البطولة الأفريقية

وزير الرياضة يُكَرم منتخب مصر للتجديف
وزير الرياضة يُكَرم منتخب مصر للتجديف

كرم الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، منتخب مصر للتجديف، اليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2019، بحضور الدكتور عمرو النوري - رئيس الاتحاد المصري للتجديف، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة، لحصولهم على درع البطولة الأفريقية التي أقيمت في تونس خلال الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر الجاري، بمشاركة 12 دولة إفريقية، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وهنأ وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة الاتحاد المصري للتجديف وجميع لاعبي المنتخب الوطني والذي حصد المركز الأول بـ18 ميدالية متنوعة، بواقع 8 دهب و6 فضة و4 برونز، كما هنأ وزير الشباب والرياضة  اللاعب عبد الخالق البنا، الذي تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الحصول على المركز الأول.

وقال وزير الشباب والرياضة: "سعيد جداً بنتائجكم، ونتطلع للمزيد من البطولات على المستوى القاري والعالمي، ودوماً سنسعى لتقديم كافة أنواع الدعم والمؤازرة لكم لتحقيق البطولات".

وأضاف: "أعتبر كل رياضي نموذج وقدوة للشباب المصري، وأقدر كثيرا المجهودات المبذولة من اللاعبين في هذه اللعبة تحديداً، وأطالبكم بتكثيف التدريب لتقديم أفضل أداء خلال المنافسات القادمة لرفع اسم مصر عالياً وإضافة إنجازات عديدة للرياضة المصرية".

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا