ننشر كواليس الاجتماع التنسيقي لمشروع تطوير صناعة «الجلود»

 جامعة جنوب الوادي
جامعة جنوب الوادي

نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، الاجتماع التنسيقي الخامس لمشروع التطور في صناعة الجلود بمصر و الأردن، ضمن مشروعات الاتحاد الأوروبي Erasmus+ ، و بحضور شركاء المشروع من جامعات مصر و الأردن و اليونان و إيطاليا ورومانيا و البرتغال .

 

وأبدى رئيس الجامعة سعادته بالتعاون بين جامعة جنوب الوادي، والاتحاد الأوربي في عدة مشروعات بما يساهم في بناء القدرات و تطوير البنية التحتية للجامعة ، و أشار إلى حصول الجامعة على مشروعين هذا العام ضمن مشروعات الاتحاد الأوروبي مشروع العيادة النباتية ومشروع تدويل الجامعات في دول البحر المتوسط و مؤكدًا جاهزية الجامعة للتعاون في مختلف المشروعات .

 

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، أن الجامعة تحرص على تعزيز فرص التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات العلمية ، مشيرًا  إلى تطور العمل بالجامعة في المشروعات و الوحدات الإنتاجية و التوسع في المساحات الخضراء .

 

وأكد الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث، أن البحث العلمي هو المحرك الأساسي، لتطور المجتمعات ، مشيدًا بتنوع المؤسسات المشاركة بالمشروع .

 

و أشاد الدكتور ديموس منسق المشروع بما شاهده من إنشاءات و بنية تحتية بجامعة جنوب الوادي ، مؤكدًا على أهمية العمل على تطوير صناعة الجلود و الأبحاث التي تختص بذلك و أهمية التعاون بين الجهات البحثية و الصناعية العاملة في هذا المجال .

 

و أكد الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق المشروع بجامعة جنوب الوادي، أن فعاليات الاجتماع التنسيقي الخامس تقام خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري و يتناول أنشطة المشروع المختلفة بمشاركة أعضاء فريق المشروع . 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا