رعاية البنك المركزي

مفاجأة من المصرف المتحد في الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار

أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد
أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

يشارك المصرف المتحد، بحزمة من الحلول المالية والرقمية المتميزة التي تساهم في نمو الوعي القومي بأهمية الادخار وتأثيره المباشر والغير مباشر علي الاقتصاد القومي والتنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030، تحت شعار «ادخر .. استثمارا للغد».

وابتكر المصرف المتحد، باقة من الحلول المالية والرقمية المتميزة، تقدم من خلال فروعه الـ 62 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية منها، فتح حساب توفير سواء تقليدي أو متوافق مع أحكام الشريعة بدون حد أدني، والإعفاء من مصروفات فتح الحساب، مع منح 50% خصم علي المصاريف السنوية للحساب.

شهادة المليونير هدية

وقرر المصرف المتحد، منح شهادة المليونير هدية لكل فاتح حساب بحد أدني 5 آلاف جنيه، وقد يكون العميل سعيد الحظ وتفوز الشهادة بالجائزة الكبرى المليون جنيه أو أحد الجوائز الشهرية بإجمالي قيمة 4 مليون جنيه سنويا.

وأوضح المصرف المتحد، أن شهادة المليونير هي شهادة أسمية لمدة خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي إجمالي جوائز ب4 مليون جنيه سنوياً، و100 ألف جنيه 10 مرات سنويا و50 ألف جنيه 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنيه مرتين سنوياً في سحب شهر فبراير وشهر أغسطس من كل عام.

وأجازت دار الإفتاء المصرية شهادة المليونير، من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها، اعتمادا علي قول الله تعالي "يرزق من يشاء بغير حساب" صدق الله العظيم، فالشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

وقام المصرف المتحد، بنشر أجنحته التعريفية والترويجية بثلاث محافظات كبري وهم : محافظة السويس ومحافظة بورسعيد نظرا للبعد الاقتصادي لهذه المحافظات ومشاركتهم القوية في محور قناة السويس للتنمية، كذلك محافظة الدقهلية نظرا لبعدها السياحي والتنمية العمرانية الكبيرة التي تشهدها المحافظة.

وعن الحلول البنكية الذكية يقدم المصرف المتحد باقة فريدة من الخدمات الرقمية علي رأسها : المحفظة الرقمية وخدمات الانترنت البنكي والموبيل البنكي فضلا عن خدمات ماكينات الصراف الآلي الفريدة والتي تصل عددها لأكثر من 200 ماكينة تغطي معظم أنحاء الجمهورية.