تعزيزات أمنية لحين إنهاء تصاريح دفن جثث حادث التصادم بطنطا

اهالي المتوفين يتجمعون امام مشرحة
اهالي المتوفين يتجمعون امام مشرحة

يشهد محيط مستشفى جامعة طنطا والمنشاوي العام والمجمع الطبي تعزيزات أمنية مشددة لحين إنهاء إجراءات تصاريح دفن جثث المتوفين في حادث تصادم اتوبيس بسيارة ملاكي والذي أسفر عن مصرع 4 اشخاص بينهم عروسين وإصابة 7 اخرين.


وكان طريق المحلة- طنطا، بنطاق قرية الرجدية، مركز طنطا، قد شهد حادث تصاد مروع بين سيارة ملاكي بها عروسين واتوبيس مرفق نقل داخلي، ما أسفر عن مصرع 4 اشخاص بينهم العريس والعروسة واصابة 7 اخرين.


تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا – المحلة، بنطاق قرية الرجديه، التابعة إلى مركز طنطا.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وسيارات الاسعاف، وتبين وقوع حادث تصادم بين اتوبيس مرفق نقل داخلي وسيارة ملاكي، أسفر عن مصرع، سمير علاء عسكر 28 عاما، مقيم القرشية، سائق السيارة الملاكي، صدام سليمان رزق 25 عاما، مقيم ميت يزيد، العريس، ووفاة أماني نظمى 22 عاما، من القرشية، العروسة، بمستشفي طنطا الجامعي والجثة الرابعة لفتاه في العقد الثاني من عمرها13 عاما ومتواجدة في مشرحة المنشاوي العام.


واصابة أمنية السيد السعيد 22 عاما، مقيمة مدينة المحلة، اشتباه ارتجاج، التوني فتحي محمد 24 عاما، من سوهاج، مصاب سحجات وكدمات، شكري هاشم عبد الله، مقيم ميت حبيب مركز سمنود، مصاب اشتباه كسر في الضلوع، فاطمة فاروق الميهي 43 عاما، طنطا، قطع في اللسان، حامد النجار، 59 عاما، مقيم المحلة، مصاب كسر في الساق اليسرى، أمينة سعد البيشي 50 عاما مقيمة شبشير الحصة، مركز طنطا، مصابة جرح متهاك وكسر في الفك العلوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات والجثث إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة للتحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا