مصرع تاجر مخدرات بعد تبادل لإطلاق النار مع رجال أمن الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى تاجر مخدرات مصرعه، بعد تبادل لإطلاق النار بينه وبين ضباط مديرية أمن الإسماعيلية، وضبط بحوزته بندقية آلية وطبنجة عيار 9 مللي، وكمية من الذخائر وكيلو جرام من مخدر الهيروين بدائرة مركز فايد بالإسماعيلية. 


وكان اللواء جمال غزالي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة وضباط مباحث فايد بقيام أحد العناصر شديدة الخطورة هارب من شمال سيناء بالاتجار في المخدرات وخاصة مخدر الهيروين متخذا من دائرة مركز فايد مسرحا لمزاولة نشاطه غير الشرعي وأن المتهم المتحرى عنه بحوزته أسلحة نارية.

على الفور تم تجهيز مأمورية استهدفت المتحرى عنه وعند شعوره بقوات الأمن، بادر بإطلاق وابل من الرصاص في اتجاههم، وقامت القوات بالرد على مصدر إطلاق النار مما أدى إلى مصرعه. 

 

وتبين أن المتهم يدعي "سليمان. س. س" وشهرته كريم، 24 عاما، مقيم في الحسنة شمال سيناء وضبط بحوزته بندقية آلية ومسدس عيار 9 مم وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالي كيلو جرام و230 طلقة إلى و5 خزن سلاح إلى و11 طلقة عيار 9 مم وميزان حساس ودراجة نارية بدون لوحات معدنية ومبلغ مالي و4 هواتف محمولة.

 

تم التحفظ على جثة المتهم والمضبوطات؛ وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4683 لسنة 2019 جنايات مركز فايد، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا