بنك مصر يوفر تكنولوجيا الشراء من نقاط البيع برمز الاستجابة السريع QR Code

محمد الاتربي رئيس بنك مصر
محمد الاتربي رئيس بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن اتاحته إمكانية الشراء باستخدام تكنولوجيا رمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول الإلكترونية.

 

يأتي ذلك انطلاقاً من دور البنك في تقديم الخدمات الإلكترونية ودعماً لجهود الشمول المالي؛ من ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻭﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﺮ، ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﻭﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ، وغيرها.

 

ويعد بنك مصر، من أوائل البنوك التي تقوم بتوفير خدمة الشراء باستخدام تكنولوجيا رمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محافظ الهاتف المحمول الإلكترونية، من خلال شبكة نقاط البيع الخاصة بالبنك بالتعاون مع شبكة تحويل المحول القومي لخدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول، لتمكين الأفراد من شراء المنتجات بسهولة وأمان بدون الحاجة للدفع النقدي؛ ويقوم العملاء بمسح رمز الاستجابة السريع لعملية الشراء على نقطة البيع الخاصة بالتاجر من خلال المحفظة الإلكترونية، ومن ثم تظهر البيانات الخاصة بعملية الشراء ولتأكيد الدفع يتم ادخال الرقم السري الخاص بالمحفظة.

 

ويوفر بنك مصر، الخدمة من خلال شبكة تحويل لتمكين أكثر من 13 مليون مستخدم لمحافظ الهاتف المحمول من الاستفادة من الخدمة؛ مما يسهم في زيادة عدد المعاملات المالية التي تتم من خلال محافظ الهاتف المحمول.

 

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر، أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي الخاصة به وذلك لتمكين الأفراد من التحويل النقدي للأموال من خلال محافظهم الإلكترونية على الهاتف المحمول وسحبها بشكل لحظي من خلال الطرف المحول إليه.

ويعد بنك مصر، من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول من خلال تطبيق "محفظة بنك مصر -BM WALLET"، التي تتيح للعملاء تحويل الأموال من محفظة بنك مصر لأي محفظة أخرى في مصر، السحب والايداع في المحفظة من خلال أكثر من 8.000 ماكينة صراف الي على مستوى الجمهورية ومن خلال أكثر من 90.000 منفذ فوري، دفع فواتير المرافق العامة، دفع فواتير التليفون الأرضي والمحمول، شراء التذاكر، شحن رصيد الهاتف المحمول والتبرعات، هذا كما يُمكن لمستخدمي محفظة BM WALLET الإيداع في المحفظة عن طريق ربط بطاقات بنك مصر (الخصم المباشر والمدفوعة مقدماً ) ذاتياً من خلال التطبيق أو من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية.

 

كما أتاح البنك لعملائه الحاصلين على قروض عقارية سداد أقساط القرض من خلال المحفظة كأول بنك في مصر يتيح هذه الخدمة لعملائه، وتيسيراً على العملاء يقوم البنك بتوفير الاشتراك في الخدمة عن طريق أكثر من 650 فرع على مستوى الجمهورية.

 

ويحرص بنك مصر دائماً، على استحداث القنوات البنكية الرقمية مواكبة للتطورات التكنولوجية على الساحة مع تقديم كل ما هو جديد من الخدمات والمنتجات لتلبية كافة احتياجات العملاء.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا