ريال مدريد يواجه جلطة سراي بهدف الفوز فقط

ريال مدريد
ريال مدريد

يعلق ريال مدريد أماله في التأهل إلى دور الإقصاء بدوري أبطال أوروبا، على مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات، أمام جلطة سراي التركي، الثلاثاء 22 أكتوبر، على ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس».

زين الدين زيدان، فاجئ جمهور النادي الملكي بالهزيمة أمام  باريس سان جيرمان الفرنسي، بثلاثية مقابل لاشيء، والتعادل مع كلوب بروج البلجيكي بهدفين لكل فريق، ليضع الفريق في موقف صعب للغاية في حال أي إخفاق في مباراة جلطة سراي سيتعقد موقف الفريق.


شباك ريال مدريد استقبلت خمسة أهداف في جولتين فقط، فيما سجل هدفين على ملعب بشق الأنفس في مباراة التعادل أمام كلوب بروج البلجيكي، إلا أن عودة الجناح البلجيكي «إيدن هازارد» المنتقل مطلع الصيف الماضي من تشيلسي، إلى قائمة الفريق التي تخزض مباراة الليلة.

ويحتل فريق زين الدين زيدان حاليًا، قاع المجموعة الأولى ويخاطر بتراجعه بثلاث نقاط عن المركز الثاني إذا هزم في اسطنبول.

والخبر السار هو أن إيدن هازارد من المرجح أن يعود إلى التشكيلة الأساسية، بعد رحلته إلى سون مويكس من أجل ولادة طفله، ولم يسافر كل من جاريث بيل ولوكا مودريتش، في حين لا تزال هناك شكوك حول لياقة توني كروس.

وفي حال أي إخفاق في مباراة الليلة من جانب ريال مدريد، فإنه سوف يُعادل رقمه السلبي في الفترة بين نوفمبر 2006 حين فشل في الفوز في 4 مباريات متتالية في البطولة.

 

 


---

 
 
 

 

ترشيحاتنا