محافظ الغربية يستبعد مدرس صفع طالب بمدرسة بزفتي لعدم تنظيف الفصل 

محافظ الغربية يستبعد مدرس صفع  طالب  بمدرسة بزفتي لعدم تنظيف الفصل 
محافظ الغربية يستبعد مدرس صفع  طالب  بمدرسة بزفتي لعدم تنظيف الفصل 

قرر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية  فتح باب التحقيق العاجل فى واقعة تعدي مدرس بمدرسة سعيد عوض الإبتدائية بقرية فرسيس بمركز زفتي على طالب فى العقد الأول من عمره بصفعه بيده مما أحدث كدمات وسحجات بالوجه .

 

كما كلف محافظ الغربية ناصر حسن وكيل التربية والتعليم  بفحص شكوي ولي أمر الطالب "محمد سليمان الديب " بالصف الرابع الإبتدائي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المدرس واستبعاده من العمل وسماع أقوال الطالب في الاعتداء الواقع عليه .

 

وشدد محافظ الغربية أنه لا تهاون مع أي مسئول او موظف أو مدرس داخل منظومة التربية والتعليم لا يراعي  الحفاظ على أبناءنا من الطلاب والطالبات كي يكونوا قادرين على المشاركة فى بناء الوطن مستقبلا .

 

تعود  الواقعة عندما تعدي أحد المدرسين على الطالب "محمد سليمان الديب " 10 سنوات خلال تلقيه إحدى الحصص الدراسية وتعرضه للضرب المبرح بالأيدي من جانب أحد المدرسين الامر الذي نتج عنه إصابته بوجهه وأطراف جسده بكدمات وسحجات ظاهرة .

 

وعلل شهود العيان داخل المدرسه نشوب خلاف بين المدرس والطالب بسبب اعتراض الأخير على عدم المشاركة في نظافة الفصل بسبب ظروفه الصحية وهو ما دفعه إلى التعدي عليه وعقابه أمام زملائه داخل الفصل.