ننشر أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر

ننشر أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر
ننشر أبرز ما جاء في عناوين الصحف العربية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أبرز العناوين وأهم القضايا السياسية والمتنوعة، على الساحة العربية والدولية، التي تناولتها الصحف العربية الصادرة صباح اليوم  الثلاثاء 22 أكتوبر .


وجاء في صحيفة الوطن السعودية 

مؤتمر دولي يعزز الأمن السيبراني في المملكة


برعاية خادم الحرمني الشريفني الملك سلمان بن عبدالعزيز، تنظم الهيئة الوطنية للأمن السيبراني خلال فبراير 2020 على مدى يومين في الرياض، المنتدى الدولي للأمن السيبراني في دورته الأولى، وذلك انطلاق امن مهامها الموكلةإليها بوصفها الجهة املختصة في اململكة بالأمن السيبراني، والمرجع الوطني في شؤونه.


ويهدف المنتدى إلى استكشاف آفاق جديدة للتعاون الدولي في مجال الأمن السيبراني، حيث تتم من خلاله صياغة المبادرات الدولية، وتبادل الخبرات والتجارب بني الدول في هذا المجال بالغ الأهمية .


بينما جاء في صحيفة الايام الامارتية 


وزير الخارجية في انطلاق مؤتمر أمن الملاحة البحرية والجوية:  موقف جماعي حلماية بلداننا من الدول المارقة


الخارجية الأمريكية: نمارس أقصى الضغط على إيران 


أكد وزيرالخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة أهمية اتخاذ موقف جماعي؛ لإدانة التهديدات الخطرية والمتنامية التي تهدد أمن المنطقة والعالم أجمع. 


 كما جاء في صحيفة الجريدة الكويتية


 السيسي: للكويت دور مهم  في مواجهة تحديات الأمة


المبارك: مصر ركيزة أساسية ألمن الوطن العربي ونحرص على العمل المشترك رئيسا الوزراء وقعا اتفاقيات في الاستثمار المباشر وتنمية سيناء ونفق شرم الشيخ  


وجاء في صحيفة الرؤية العمانية 


المنذري يؤكد مواكبة البنية التشريعية لجهود جذب الاستثمارات الأجنبية  "مؤتمر المناطق االقتصادية والحرة"  يدعم االنطالقة نحو "عمان 2040"  أكد معــالي الدكتور يحيــى بن محفوظ المنذري رئيس مجلــس الدولة أن مؤتمرعمان للمناطــق الاقتصادية والحرة لعام 2019 ،يرتجــم جهــود الســلطنة لتنويع الموارد الاقتصادية ويربز مدى نجاحها في هذه الخطوات.


كما جاء في صحيفة الدستور الاردنية 


تنفيذا للأمر الملـكـي السامـي


زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين


تشمل المتقاعدين قبل حزيران ..2010 وتصرف نهاية الشهر الحالي