صور| مؤتمر جماهيري لتوعية المواطنين بالإنجازات في جنوب سيناء

جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا
جنوب سيناء تنظم مؤتمرا جماهيريا

نظمت محافظة جنوب سيناء، مؤتمرا جماهيريا كبيرا للتوعية بإنجازات المحافظة خلال الفترة السابقة، حيث ترأس المؤتمر اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بحضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ومشايخ وعواقل البدو وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة في ستاد الطور.

وعرض المؤتمر إنجازات المحافظة اعتبارا من عام 2014 وحتى العام الجاري، حيث أتاح المحافظ لكل مديرية عرض الانجازات الخاصة بها، وتمت مناقشة كل مدير أمام الجماهير للتوعية وإظهار الحقائق فيما تم إنجازه والإنجازات قيد التنفيذ.

وأثنى المحافظ على الإنجازات المتميزة لبعض الإدارات والمديريات والتي تفوقت على نظرائها في المحافظات الأخرى، كما أشار إلى أنه لا خوف على مصر بوجود قواتها المسلحة الباسلة والشرطة المصرية الأمينة والعمل الدؤوب من أبنائها في كافة المجالات.

كما كرم المحافظ عددا من القيادات الأمنية والتنفيذية وعدد كبير من الموظفين المتميزين بكافة المدن والأبطال الرياضيين الذين رفعوا رأس المحافظة عاليًا في كافة المحافل، كما كرم عددا من المشايخ ورجال الأعمال لمساندتهم القوية للقيادة التنفيذية في كافة المحافل والمؤتمرات ولدورهم القوي بالمجتمع المدني.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا