محافظ دمياط تفتتح مركزين للخدمات التموينية بشطا ودمياط الجديدة

محافظ دمياط تفتتح مركزى الخدمات التموينية بشطا ودمياط الجديدة بعد تطويرهما
محافظ دمياط تفتتح مركزى الخدمات التموينية بشطا ودمياط الجديدة بعد تطويرهما

افتتحت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، يرافقه اللواءان محمد همام السكرتير العام وجمال عبد الرشيد السكرتير العام المساعد وسمير عثمان وكيل وزارة التموين، مركزين لتقديم الخدمات التموينية للمواطنين بمنطقة شطا ومدينة دمياط الجديدة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال تطويرهما، وفقا لأعلى المستويات، حيث يضم كل مركز عدد ٦ شباك مزود بأحدث أجهزة الحاسوب و كافة التجهيزات اللازمة.

 

وأكدت محافظ دمياط أن مركز الخدمات التموينية بالمديرية بشطا يخدم المنطقة بأكملها بالإضافة إلى قرية غيط النصارى ومدينة دمياط والقرى المجاورة لها كما يتلقى مركز الخدمات التموينية بالمجاورة الخامسة بمدينة دمياط الجديدة كافة طلبات تحويل البطاقات من مختلف محافظات الجمهورية، لافتة إلى أن تلك الأعمال تأتى فى إطار حرص الدولة على دعم المنظومة التموينية والتى تعد من أهم الأولويات لكونها تتعلق بالاحتياجات الأساسية و الخاصة بالمواطن البسيط.

 

وأضافت المحافظ أن المراكز تقدم كافة الخدمات الخاصة بالمنظومة التموينية "بدل فاقد وتالف، إصدار فصل اجتماعى، إضافة تحويل البطاقه الى محافظة أخرى، الخصم، الالغاء، التظلمات.

 

وأكدت الدكتورة منال عوضأانه يتم رفع كافة التظلمات على المنظومه المركزية بوزارة التموين، مشيرة إلى أنه جار إنشاء مركز آخر بمدينة السرو فضلا عن بحث إمكانية إنشاء مراكز خدمية بمراكز المحافظة.

 

ووجهت الدكتورة منال عوض مدير مديرية التموين بسرعة وضع الحلول اللازمة لكافة الطلبات والتيسير على المواطنين و العمل على تحقيق أطر المبادرة التى تتبناها وزارة التموين لإيصال الدعم الى مستحقيه و تحسين مستوى معيشتهم.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا