حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدة محافظات لضبط الخارجين عن القانون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية، اليوم الاثنين، في عدة محافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية، بجانب حملات لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة؛ لضبط الخارجين عن القانون.

ففي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 56 قضية تموينية متنوعة، و11 قطعة سلاح متنوعة بدون ترخيص و5 قضايا مخدرات متنوعة، كما تم تنفيذ 1715 حكمًا قضائيًا متنوعًا، بالإضافة إلى تحرير 3988 مخالفة مرورية متنوعة، ورفع وإزالة 623 حالة إشغال طريق ثابتة ومتحركة، وإزالة 365 حالات تعدٍ متنوعة بمركزي (بني مزار - دير مواس). 

كما تمكنت الحملات التموينية من تحرير 18 مخالفة تموينية للمخابز البلدية؛ بهدف الرقابة على المخابز البلدية، وضبط 109 كيلوجرامات لحوم مذبوحة خارج المجازر.

وفي الشرقية، وجه المحافظ الدكتور ممدوح غراب، وكيل وزارة التموين فايزة عبد الرحمن بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز، والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها وتقديم خبز جيد للمواطن مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين، مشددًا على ضرورة نظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز ووزن الرغيف.

كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط عاطل وزوجته وبحوزتهما 2 كيلوجرام من مخدر الهيروين تبلغ قيمتها أكثر من مليوني جنيه، وذلك قبل ترويجها على عملائهما بمنطقة نائية بالعاشر من رمضان.

وفي الأقصر، تفقد وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة صلاح مختار مطحن الأقصر؛ لمتابعة العمل داخله ولتقديم أفضل خدمات للمخابز والمواطنين في الحصول على رغيف خبز متكامل ومطابق للمواصفات، وتم أخذ عينات من الدقيق والقمح والنخالة لعرضها على معامل التحليل؛ بهدف التأكد من مطابقتها للمواصفات.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا