المنشآت السياحية تشارك في «بورصة لندن» ترويجا لـ«الأكل المصري»

الأكل المصري
الأكل المصري

تشارك غرفة المنشآت السياحية، في بورصة لندن السياحية WTM، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل، بوفد رفيع المستوى، داخل الجناح المصري، وتحت مظلة اتحاد الغرف السياحية، وذلك في إطار حرص الغرفة على تنشيط السياحة الوافدة لمصر في الموسم الشتوي 2019، وكذلك الموسم الصيفي 2020.

وقال عادل المصري، رئيس الغرفة، إن المشاركة تأتي تدعيما للتحرك المصري الرسمي والخاص لاستعادة الحركة السياحية لمصر بكامل قوتها مرة أخرى، في ظل المؤشرات والإحصاءات التي تؤكد وجود إقبال على المناطق السياحية المصرية من قبل السائحين بجميع أنحاء العالم.

وأكد رئيس غرفة المنشآت السياحية، أن الوفد سيستثمر المعرض، في تعريف الزوار والمستثمرين بنشاط سياحة المطاعم والمنشآت السياحية في مصر، وتسليط الضوء على أكبر العلامات الدولية المتخصصة في المطاعم والكافتيريات التي تضخ استثماراتها عبر فروعها المنتشرة في مصر، موضحاً أن الجناح بالمعرض سيتضمن عرضاً شاملاً لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين للدخول في مجال إقامة المنشآت السياحية، وكذلك مزايا المطاعم السياحية عن غيرها، والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصه السياحية.

ونوه المصري، إلى إن الوفد سيعمل على بناء منصة وتعاون وجذب استثمارات جديدة لصناعة المأكولات والمطاعم، بجانب توفير فرصة للقاء هيئات السياحة ووكالات السفر، في التعرف على الاتجاهات الحديثة لصناعة السياحة عالمياً.

وأكد رئيس الغرفة، أن النتائج الإيجابية التي تشهدها السياحة المصرية حالياُ والتي قاربت من تحقيق حجم ما تم إنجازه في عام 2010، يأتي نتيجة لجهود كثيرة سابقة من قبل القيادة السياسية وتحركها في كل الاتجاهات وتحسين الصورة عن مصر، وكذلك جهود وزير السياحة الدكتورة رانيا المشاط والقطاع السياحي الخاص خلال الفترة الماضية.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا