تسليم 11 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضي الدولة بـ5 مراكز في أسيوط

محافظ أسيوط يسلم 11 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضى الدولة بـ 5 مراكز
محافظ أسيوط يسلم 11 عقد تقنين لواضعي اليد على أراضى الدولة بـ 5 مراكز

سلم اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط 11 عقدا ابتدائيا لتقنين أراضي أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعي اليد بـ5 مراكز وهي ديروط ، القوصية، منفلوط، صدفا، الغنايم بعد استكمال كافة الاجراءات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفني والتثمين وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون.

جاء ذلك بحضور المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام المحافظة المساعد، وعدد من رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة، وعدد من المواطنين أصحاب طلبات التقنين.

وأوضح محافظ أسيوط إنه تم تسليم 11 عقدا بينهم 5 زراعات، و6 مبان، موزعة ما بين 3 عقود بمركز ديروط ، وعقدان بمركز القوصية ، و3 آخرين بمركز منفلوط، وعقدان بمركز صدفا، وآخر بمركز الغنايم، مشيراً إلى وصول إجمالي أعداد العقود التي تم تسليمها حتى الآن 178 عقدا، لافتاً إلى تسليم باقي العقود لطلبات التقنين المقدمة والمستوفاه للشروط على دفعات متتالية فور الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بها.

 

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار الجهود المبذولة لإنهاء الإجراءات اللازمة لتقنين أوضاع المواطنين واضعي اليد على أراض أملاك الدولة كل في نطاق مركزه لإعادة "حق الشعب" والعمل على تحصيل مستحقات الدولة طبقاً للقانون.