وزير الرياضة يستقبل أبطال مصر بعد مشاركتهم ببطولة العالم للإعاقات الذهنية

وزير الرياضة يستقبل أبطال مصر
وزير الرياضة يستقبل أبطال مصر

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين بمطار القاهرة الدولي، لاعبي مصر المشاركين في بطولة العالم للاعبين من ذوي الإعاقات الذهنية التي أقيمت في الفترة 12 حتى 19 أكتوبر الجاري.

 

وكان وزير الشباب والرياضة فى مقدمة المستقبلين لجميع أعضاء البعثة المصرية فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي قادمين من إستراليا عقب نهاية منافسات بطولة العالم للإعاقات الذهنية، وتحقيقهم لـ 14 ميدالية متنوعة منقسمين إلى 8 ميداليات في ألعاب القوى بواقع 6 ذهب، وميدالية فضية وميدالية برونزية، و4 ميداليات في تنس الطاولة بواقع ميداليتين فضية و ميداليتين برونزية، وميدالية فضية وأخرى برونزية في منافسات السباحة.

 

وحرص وزير الشباب والرياضة على تهنئة جميع لاعبي مصر من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، والإشادة بأدائهم المشرف فى منافسات بطولة العالم بأستراليا، وقدرتهم على تحقيق الفوز والمراكز الأولى في مختلف منافساتها، لافتاً إلى قدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم على التحدي والإرداة، وتحقيق الانجازات لوطنهم في شتى المجالات.

 

وقال وزير الرياضة : "كل التقدير لأبطال مصر الواعدين الذين رفعوا اسم وعلم مصر عالياً فى بطولة العالم بأستراليا للإعاقات الذهنية، وتفوقهم فى منافسات البطولة وتقديم أداء أكثر من رائع جعلهم يتوجون بـ 14 ميدالية"، مشيراً إلى اهتمام الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأبناء مصر الشباب من ذوى القدرات والهمم. 

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي على دعم وزارة الشباب والرياضة لجميع الاتحادات الرياضية فى سبيل تنفيذ خططها وبرامجها على أعلى مستوى إعداداً لأبطال مصر الرياضيين، ومنهم لاعبي مصر من ذوى القدرات والهمم الذين يتنافسون دوماً على ألقاب مختلف البطولات الرياضية الدولية التى يشاركون بها.