المولود بين برجين| الحمل والثور .. مولود بين النار والتراب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال خبيرة الأبراج بسمة الحافي إن المولود بين برجين قد تكون صفاته أفضل ومواهبه متعددة أكثر، فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ما تكون عن التشابه والرتابة.

 

أوضحت أن صفات برج : الحمل - الثور ..المواليد بين 18 - 23 ابريل هي أنه مولود بين النار والتراب فله من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته وهو مولود قادر علي القيام بكل المغامرات إلا انه يفضل إن يكون مقدما بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلي الخيبة .

 

وأضافت أنه يستطيع جني المال إذا عرف كيف يطلق قدراته في الوقت المناسب والموقع المناسب ومولود الحمل - الثور عاطفي وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين مارس وفينوس .

 

وأشار إلى أنه في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات وإذا كان متبدلا فمرات تراه متحمسا لانجاز العمل كما الحمل ومرات مترويا مدققا ومحاسبا كما الثور، مضيفه أن مولود الحمل الثور يحب الموسيقي ويتوق دائما إلي سماعها ومغرم بالاجتماعيات وميال إلي العشق الرومانسي وقد يعلن قرار الزواج أكثر من مرة عندما يعيش جنون الحب، إما إذا تاب إلي رشده فانه يفضل الزواج في سن متأخرة، إجمالا يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع إن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية ، ومولود بين النار والتراب فالنار إذا همدت تحولت إلي رماد والرماد تراب
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا