تهمتان تلاحق «حمو بيكا» عقب فيديو الإساءة لنقابة الموسيقين.. وتلك العقوبة

حمو بيكا
حمو بيكا

قال أيمن محفوظـ، الخبير القانوني، إن نجم المهرجانات حمو بيكا، عقب زيارته مقر النقابة وبثه فيديو يسئ لنقابة الموسيقيين، أصبح يطارده تهمتين وهما الإساءة في استخدام الإنترنت والسب والقذف على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وتابع محفوظ، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن العقوبة المقرره في حالة مقاضاته سوف تكون الحبس والغرامة أو بإحدي هاتين العقوبتين.

 

كان قد زار مطرب المهرجانات حمو بيكا، مقر نقابة المهن الموسيقية، لمعرفة أسباب إلغاء حفله الغنائي في دمياط، المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري.

 

وظهر حمو بيكا في فيديو لايف عبر حسابة على الفيس بوك وهو يصرخ قائلا: "هغني غصب عن أي حد وفي ناس بتقول أن لازم يدفعوا 300 ألف عشان يخشوا النقابة اللي بتمنع أي شاب يكون لي شعبية، انا بيكو من غيركو هشتغل".

 

وأضاف بيكا أنه لا يعترف بهاني شاكر ولا بفنه الذي قدمه طلما أنه لا يعترف بهم وبحجم جمهورهم في الشارك مهددًا ايه بقتحام النقابة وتكسيرها وبعدها النزول للشارع هو وجمهوره من أجل إقالته من النقابة.

 

وقال محمد الحلوانى، ممثل نقابة المهن الموسيقية بدمياط، إن حمو بيكا واحد من المطربين الممنوعين بقرار مجلس نقابة المهن الموسيقية الحالي من الغناء وإقامة الحفلات، وإن الحفل لم يحصل على ترخيص أو تصريح بإقامته من نقابة المهن.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا