ناصر ورزق يوقعان بروتوكول رعاية «أخبار اليوم» للمؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الرياضي

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقع اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد كونفدرالية الاتحادات الأفريقية "الاوكسا"، مع الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، بروتوكول تعاون لرعاية أخبار اليوم للمؤتمر الدولي لمكافحة الفساد الرياضي في إفريقيا، والمقرر إقامته في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الكاتب الصحفي ياسر رزق، دور مؤسسة أخبار اليوم في أداء واجبها القومي في رعاية هذا الأحداث الوطنية لما لها من مقومات قادرة على التواصل مع كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية والقيام بالدور المجتمعي والمساهمة في القضاء على الفساد في قضية تشغل المجتمعين المصري والإفريقي وتحقق خطوات كبيرة في مشوار التطور المنشود لشعوب القارة في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي للاتحاد الافريقي منذ بداية عام 2019.

فيما أعرب اللواء أحمد ناصر عن سعادته باتمام الاتفاق مع مؤسسة صحفية عريقة مثل دار أخبار اليوم بقيادة الكاتب الصحفي ياسر رزق في إطار التعاون البناء والمثمر لدعم أطر التقدم في كافة المجالات.

حضر الاجتماع الكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، والدكتور عماد البناني وزير الشباب والرياضة الاسبق ومدير المؤتمر، والكاتب الصحفي أيمن بدرة رئيس تحرير أخبار الرياضة، وعصام محيسن نائب مدير وكالة الأخبار للإعلان، ووائل إسماعيل مدير مكتب رئيس مجلس إدارة اخبار اليوم.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا