«المراقبة الجوية» تبعث برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي في يومها العالمي

 الاحتفال باليوم العالمي للمراقب الجوي
الاحتفال باليوم العالمي للمراقب الجوي

قال هيثم حسن ممثل رئيس نادي ضباط المراقبة الجوية المصرية، إن مجال الطيران المدني لعب دورا رئيسيا في النهوض بالاقتصاد المصري، ودعمه بشكل مباشر، من خلال التطور السريع الذي شهدته مصر مؤخرا، وأن المراقب الجوي له دور مؤثر في تأمين وسلامة الأجواء، وتسيير حركة الطائرات وصناعة النقل الجوي  . 

 

وأضاف هيثم خلال الاحتفال باليوم العالمي للمراقب الجوي، أن الاحتفال يأتي بالتزامن مع احتفال القوات الجوية بعيدها خلال ذكرى انتصارات اكتوبر، وذكرى انتصارات معركة المنصورة الجوية، والتي سطر خلالها ابطال مصر بحروف من نور تاريخ مشرف، سيظل علامة فارقة في سجلات العسكرية المصرية.

 

وأشاد هيثم، بالدور الكبير الذي لعبه الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، خلال الفترة الماضية للنهوض بالقطاع، والتعامل بحرفية مطلقة مع مختلف التحديات.

 

وقال هيثم: "نحن نحتفل اليوم باليوم العالمي للمراقب الجوي، ولابد وأن نوجه تحية طيبة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بهذه المناسبة الطيبة، وأن نجدد العهد والوعد كما نهديه اسمى آيات المحبة والعرفان.. كما اتقدم بتهنئة لكل العالمين بقطاع الطيران المدني، ولجميع المراقبين الجويين بشتي انحاء العالم، والمراقبين الجويين المصريين، بهذه المناسبة الطيبة التي ننتظرها كل عام" .

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا