صور| تعليمية نجع حمادي تحتفل بالذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة

تعليمية نجع حمادي  تُنظم احتفالية كبري للذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة
تعليمية نجع حمادي  تُنظم احتفالية كبري للذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة

نظمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، صباح اليوم الأحد 20 أكتوبر الجاري احتفالية كبري للذكري الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وإشراف أبو الوفاء عبد السلام محمد مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

حضر الاحتفالية صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، والعقيد محمود ياسين رئيس جمعية المحاربين القدماء بمحافظتي قنا وأسوان والحاج شاكر أبو بكر نقيب معلمين نجع حمادي والحاج أحمد عباس حفني رئيس مجلس أمناء الإدارة وفضيلة الشيخ عبد الصبور عبد العال الداعية الإسلامي وممثل عن الأوقاف وممثل عن وزارة الداخلية وعدد من المهتمين بالتعليم ومديري المراحل ورؤساء الأقسام وموجه أول وموجهي التربية الاجتماعية بالإدارة ولفيف من أولياء الأمور والطلاب .

تضمنت الاحتفالية إلقاء كلمات عن نصر أكتوبر 1973 كما تخلل الحفل فقرات فنية وغنائية وطنية بإشراف سناء البدوي موجه أول التربية الموسيقية وفقرات شعرية بإشراف إبراهيم عرابي وعدنان محمد مبارك موجها التربية المسرحية فضلا تكريم الفائزين في مختلف المسابقات والفائقين والحاصلين علي المراكز الأولي في الشهادات العامة والفنية .

ووجه أبو الوفاء عبد السلام محمد مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، التحية والترحيب بالحضور والضيوف الذين شهدوا الاحتفالية .

وأكد عبد السلام على أن شهر أكتوبر سيظل يذكرنا بأعظم الذكريات ‬ذكريات النصر الكبير ‬ذكريات استرداد الكرامة المصرية والعربية ‬ذكريات البطولات والتضحيات ‬شهر التوحد والانصهار بين كل المصريين من أجل استرداد الأرض المحتلة ‬وتلقين العدو الإسرائيلي العبر والدروس من المصريين والعرب الذين ساندوا ودعموا مصر في هذه الحرب.

وقال صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، أن حرب السادس من أكتوبر هي رمز العزة والكرامة لمصر والأمة العربية بأثرها لأنها استعادت الأرض ومحت مرارة نكسة 67 وحطمت أسطورة إسرائيل العسكرية.

وأشاد زيان بما يحققه الجيش المصري من انتصارات في مختلف المجالات والأصعدة وما يقوم به من بناء وتنفيذ للعديد من المشروعات القومية والغذائية مساهمة من منه في دعم جهود الحكومة حتى تتمكن من تحقيق طموحات المصريين.

وتحدث العقيد محمود ياسين، عن حرب أكتوبر وما حققه الجندي المصري من بطولات تفوق الخيال،مؤكدًا علي أن القوات المسلحة المصرية هي رمز فخر واعتزاز لكل مصري لدورها البطولي في الدفاع عن مقدرات الوطن فالتطوير الدائم في مجالي التدريب والتسليح وضع الجيش المصري في مصاف أقوي جيوش العالم .

اختتم الحفل بتكريم الفائزين في مختلف المسابقات علي مختلف المستويات والفائقين والحاصلين علي المراكز الأولي في الشهادات العامة والفنية .

أشرف علي تنفيذ الاحتفالية توجيه التربية الاجتماعية برئاسة عبد الصبور حسين موجه أول التربية الاجتماعية وجمال شاكر مرسي موجه التربية الاجتماعية وموجهي التربية الاجتماعية وقسم العلاقات العامة والإعلام وعصام محمد خلف رئيس قسم التعليم الخاص بالإدارة.

قدم الاحتفالية محمد فتحي المرواني رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام، ووائل سليم موجه الإعلام التربوي بالإدارة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا