خبراء: Ibiza Chillout تحفة معمارية سياحية في العين السخنة لـ «محمد لاشين»

 Ibiza Chillout تحفة معمارية سياحية
Ibiza Chillout تحفة معمارية سياحية

بعد الانطلاقة الكبيرة لمشروع «Ibiza Chillout El-Sokhna» التي شهد لها الجميع بالنجاح الباهر، تواجدت شركة Master Group  في معرض Next Move  لإكمال مشوار الإعلان عن أحدث مشروعاتها.

وتعتبر Master Group حسب رأي الخبراء في مجال العقارات أنها قامت بإنشاء تحفة معمارية في مجال السياحة فمشروع Ibiza Chillout من المتوقع أن يصبح أحد أبرز المشروعات في العين السخنة و يصبح منارة سياحية يراها كل العالم.

انشأ هذا المشروع علي مساحة ٢٧.٥ فدان وأيضًا بشاطئ خرافي بطول ٣٠٠ متر، يقع في موقع يعتبر من أبرز مواقع السخنة علي طريق الزعفرانة بجوار طواحين الهواء في المنطقة، وتعتبر هذه المنطقة خالية من أي جبال، كما يتميز أيضًا بإطلال أكثر من ٨٠٪ من منشئاتها علي البحر مباشرة.

Master Group  متواجدة في معرض Next Move  بالشراكة التنظيم مع شركة We Can  للدعايا والإعلان لـ جهاد الطويل وندي عبد العزيز، وقد قدمت خصومات هائلة تصل إلي ١٥ ٪؜ خلال فترة المعرض الذي انتهي ١٩ أكتوبر المُنبرم.

كما أن الشركة لها سابقة أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، منها كومبوند The City، الذي حقق نسبة مبيعات هائلة في وقت قصير.

وقد احتفلت الشركة منذ أيام بانطلاق مشروعاتها الجديدة في حفل ضخم أحيته النجمة اللبنانية «نانسي عجرم» والفنان «محمود العسيلي» بفندق كمبينسكي التجمع الخامس، وقدمت الحفل الفنانة «هاجر أحمد»، وقد حرص علي الحضور نخبة من النجوم منهم الفنان «محمد فؤاد»، والفنانة «ألفت عمر»، و«رامي وحيد»، ومن الإعلاميين «أسامة منير»، و«خيري رمضان»، و«تامر أمين».

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا