«جبران» يفتتح أولى فعاليات الدورة الرياضية الثانية للنقابة العامة للبترول

جبران يفتتح أولى فعاليات الدورة الرياضية الثانية للنقابة العامة للبترول
جبران يفتتح أولى فعاليات الدورة الرياضية الثانية للنقابة العامة للبترول

افتتح "محمد جبران" رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، الدورة الرياضية الثانية للنقابة العامة للعاملين بالبترول، والتي تقام تحت رعاية وزير البترول المهندس طارق الملا.

وتقام الدورة في مختلف الأنشطة الرياضية، ويشارك فيها 52 فريقًا من شركات البترول بمناطق القاهرة والإسكندرية والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر وأسيوط.

حضر الافتتاح عايدة محيي، زغلول خليل، سعيد حافظ، نواب رئيس النقابة، ورزق بدري أمين صندوق النقابة العامة، وأشرف المحروقي أمين عام مساعد النقابة، وطارق عبد الفتاح، رابح عسل، أحمد الجوهري أمين الشباب، هيثم زاد أمين إعلام النقابة العامة، الدكتور شريف حسني المحاضر بالاتحاد المصري لكمال الأجسام، المهندس أحمد عودة، مساعد رئيس شركة "إيجاس".

وأكد" محمد جبران" رئيس النقابة العامة للبترول، أن برامج ممارسة الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية للعاملين بالبترول من المتطلبات الأساسية فى القطاعات الإنتاجية فى اطار الإهتمام بالعنصر البشرى ودعمه بكافة السبل.

وأشار "جبران"، إلى أن هذه الأنشطة تهدف في المقام الأول إلى تعزيز الجوانب المعنوية للعاملين وتعميق مفهوم الانتماء للوطن ولقطاع البترول، بالإضافة إلى دعم علاقات الترابط بين العاملين، بما لذلك من انعكاسات إيجابية على معدلات الأداء وزيادة الإنتاج.

وطالب "جبران"، بترسيخ ثقافة الاهتمام بهذه الأنشطة التي تلقى صدى إيجابيًا من العاملين وتفتح مجالاً واسعاً لإبراز مواهب وإمكانيات الكوادر الشابة، مؤكداً أهمية المتابعة المستمرة لأساليب إدارة هذه الأنشطة بما يتفق مع النهج الاقتصادي الرشيد والمتوازن.

وأشار "جبران"، إلى أن متطلبات المرحلة الحالية الاستثنائية التي تمر بها مصر، تحتاج إلى مجهود إضافي وتفانٍ وإخلاص في العمل وأن ممارسة الرياضة بشكل عام تخفف من الضغوط المحيطة.

يأتي ذلك ضمن اهتمام وزارة البترول بتفعيل النشاط الرياضي والاجتماعي بين العاملين داخل شركات قطاع البترول.

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا