فيديو| رسالة نيكول سابا لجمهورها بعد اعتذارها عن حفل المنيا

نيكول سابا
نيكول سابا

اعتذرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن عدم إحياء حفلها الغنائي، أمس السبت، في جامعة العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، بسبب الأحداث التي تمر بها لبنان.

ونشرت سابا، صورة، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مكتوب عليها: "اعتذر من طلاب جامعه العلوم والتكنولوجيا في المنيا والقائمين عليها عن عدم قدرتي إحياء الحفل، وذلك للظروف التي نمر بها نحن اللبنانيون، والتي يمر بها بلدي لبنان".

وتابعت نيكول: "مما حال دون مجيئي وسفري إلى القاهرة، على أمل أن اراكم مجددا بحفل آخر ورجاءُ ادعوا لبلدي".

يُذكر أن آلاف الأشخاص في بيروت، يتظاهرون، منذ الخميس الماضي، احتجاجًا على إدارة الحكومة اللبنانية لأزمة اقتصادية في أحد أكبر الاحتجاجات التي يشهدها لبنان منذ سنوات.

ووجه منظم الحفل المنتج وليد منصور، رسالة لنيكول سابا، قائلا: "إن شاء الله ربنا يبعد عن لبنان كل وحش يا رب والأيام الجاية هتكون أحلى وشكرا وائل المصري مدير أعمال الفنانة على كل محاولات لحاق الفنانة بالحفل.

 

lass="instagram-media" data-instgrm-captioned="" data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/B3xChUzJXJx/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading" data-instgrm-version="12" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#لبنان_ينتفض ✌🏻 #لبنان_ثورة 💪🏻

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا