أخر الأخبار

مصدر بالجبلاية: أنقذنا الزمالك وتجنبنا الصدام مع «الكاف»

الزمالك والمقاولون العرب
الزمالك والمقاولون العرب

كشف مصدر داخل إتحاد الكرة كواليس تمسك لجنة المسابقات بإقامة مباراة الزمالك والمقاولون أمس في الجولة الخامسة من منافسات الدوري وذلك على حساب لقاء الأهلي والزمالك في القمة 119 الذي كان مقرر إقامته أمس قبل تأجيله لدواع أمنية .

 وأكد أن القرار برمته جاء لخدمة نادي الزمالك بوصفه أحد الأندية المصرية التي تشارك في البطولات الأفريقية ولابد من مساندته.

أضاف المصدر "اتحاد الكرة تمسك بإقامة مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري لحماية الزمالك وتأمين موقفه على صعيد مشاركته في دوري أبطال إفريقيا خاصة وأن تأجيل مباراة الأهلي وعدم إقامة مباراة المقاولون كان سيدفع نادي جينراسيون فوت السنغالي لمخاطبة الإتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» لطلب عدم الحضور إلى القاهرة بسبب الدواعي الأمنية وفقًا لما تم الإعلان عنه وتسبب في تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أو بطلب خوض المباراة خارج مصر" .

وأوضح أن الإصرار على إقامة مباراة الزمالك والمقاولون يأتي أيضًا لتجنب صدور قرار بخروج الزمالك من البطولة الإفريقية حال رفض الأبيض خوض مباراة جينراسيون فوت السنغالي خارج مصر إستنادًا إلى الدواعي الأمنية التي أعلنها مسئولي اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة للكشف عن أسباب تأجيل مباريات الدوري وأخرها لقاء القمة وأيضا مباراة أسوان والمقاولون.

وقال إن ما جري من تعديل في ترتيبات المباريات أنقذنا من صدام جديد مع الكاف خاصة بعد خطاب إتحاد الكرة للإتحاد الافريقي بخصوص نقل مباراة الزمالك وجينراسيون فوت التى لم تلعب الى ملعب برج العرب بدلًا من ستاد بتروسبورت لدواع أمنية وهو ما رفضه الفريق السنغالي .

 وكان من الممكن تأجيل مباراة محلية جديدة للزمالك قبل مواجهة الفريق المعادة حتى لا تتعقد الأمور كما هو الحال الأن.