استعدادات مكثفة لافتتاح أكبر معرض تكنولوجي في العالم 

 معرض CES
معرض CES

بتجهيزات مكثفة تستعد جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA) لافتتاح معرض CES الذي يعد أكبر معرض تكنولوجي في العالم والمقرر انطلاقة في 7 يناير من عام 2020 المقبل وحتى 10 من نفس الشهر في مركز مؤتمرات لاس فيجاس بأمريكا .


وتقوم الشركات المشاركة في المعرض في حضور حوالي 200000 زائر بعرض أحدث التقنيات والجيل القادم من الابتكارات في السوق ،وينصب التركيز هذا العام أكثر من أي وقت مضى على تقديم تقنيات مرنة تجعل من العالم دليلًا على المستقبل ويوفر حلولًا للتحديات المجتمعية والعالمية في مجالات انتقال الطاقة والحياة الصحية والصحة والاستدامة والمياه والغذاء والمدن الذكية .


ويمكن التسجيل لـ CES 2020 الآن على موقع CES 2020، حيث تتوفر تذاكر Early Bird مقابل 100 دولار فقط إذا كنت ترغب فقط في الوصول إلى صالة العرض من 7 إلى 10 يناير والخطوط الأساسية، على الرغم من أن هذا السعر سيصل إلى 300 دولار بدءًا من 18 ديسمبر 2019.


يعد معرض CES، مكان تجمع عالمي لجميع أولئك الذين يزدهرون في مجال تقنيات المستهلك، ولقد كان بمثابة الأرضية المؤكدة للمبتكرين والتقنيات المتقدمة منذ 50 عامًا، حيث يتم تقديم ابتكارات الجيل التالي إلى السوق تملكها وتنتجها جمعية تكنولوجيا المستهلك (CTA)، فهي تجذب قادة الأعمال والمفكرين الرائدين في العالم.

 

ويمكن شراء CES 2020 Starter Conference Pass الذي يتضمن قائمة منسقة من الأحداث حول أكبر اتجاهات المعرض بمبلغ 700 دولار، أو Deluxe Conference Pass والذي يتضمن 14 جلسة شريك مقابل 1400 دولار، هذا مع العلم بأنه يتم دخول المحللين والمؤثرين والمدونين في CES مجانًا، لكن سيتعين عليهم التسجيل قبل الحدث من خلال موقع CES الإلكتروني.

 


 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا