تفاصيل عرض مسرحية «أهلا رمضان» عبر «watch it»

مسرحية «أهلا رمضان»
مسرحية «أهلا رمضان»

أعلنت منصة «watch it» الرقمية، أنها ستقدم لمشتركيها حصريا مسرحية «أهلا رمضان» للنجم محمد رمضان في بداية نوفمبر المقبل، وذلك للمرة الأولى.

 

"أهلا رمضان"؛ بطولة محمد رمضان وروجينا وسامي مغاوري وشيماء سيف وهنا الزاهد وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال وإنتاج عماد زيادة. 

 

وهي مسرحية كوميدية مصرية تدور أحداثها بشكل كوميدي لايت، فضلاً عن أنه تم عرضها علي خشبة مسرح الهرم "الزعيم سابقاً"، كما أن هذه المسرحية من أنجح المسرحيات في مصر والوطن العربي، حيث أنها حققت في أول يوم لعرضها مبلغ مليون جنية، وتم إنتاجها في عام "2016" ولم يتم إذاعهتاوحتي الآن علي شاشات التليفزيون. 

 

وحصلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حقوق عرض المسرحية، وتعاقدت مع المنصة لتقديم نسختها الرقمية، وصرحت إدارة منصة «watch it» أن مسرحية «أهلا رمضان»، هي باكورة الأعمال المسرحية الجديدة، التي ستقدمها المنصة وسيتوالى إضافة الكثير من المحتوي الرقمي الهادف في مختلف المجالات الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

 

وتستعد «watch it» الرقيمة لإنطلاقة جديدة تتميز بأرشيف درامي متميز ومتنوع وحصري من الأعمال المصرية المميزة سواء الدراما أو المسرح أو التليفزيون، كما أنها حصلت علي حقوق البث الرقمي لمباريات الدوري العام المصري لأربعة مواسم بشكل متتالي.

 

كما حصلت منصة «watch it» الرقيمة علي حقوق عرض بعض المسلسلات اادرامية عبر شاشتها مثل مسلسلات "كلبش، بدل الحدوتة تلاتة"، كما أنها أيضاً امتدت لتشمل الحقوق الرقمية لمكتبة التليفزيون المصري ومدينة الإنتاج الإعلامي لعرض نوادر الدراما المصرية مثل مسلسلات "أحلام الفتي الطائر، رأفت الهجان، النال والبنون، ليالي الحلمية، أرابيسك".

 

وبدأت المنصة بعرض عدد من الأعمال الفنية الدرامية الحديثة مثل مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، وعرض بعض المسرحيات القديمة مثل "سيدتي الجميلة"، و"هالو شلبي"، وكذلك "الملك لير".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا