أخر الأخبار

صفات فتاة برج القوس| تفضل الحرية أكثر من الزواج.. وتكره التقاليد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قالت خبيرة الأبراج بسمة الحافي، إن مولودة برج القوس تتميز بكونها متحررة، ساحرة، تحب التغيير، وعندما تدخل أي مكان تعلم أن معظم الأنظار عليها، وهي مستقلة ومتفتحة العقل ولا تعمل وفقا لجدول لأنه يشعرها بالتقيد.

وأضافت أنه تحتاج امرأة القوس إلى المرونة في حياتها وتحب أن تشعر بأنها قادرة على تغيير خططها بما يناسبها بشكل أفضل ولا أحد يملي على هذه المرأة ما تفعله فتصرفاتها تنبع منها فقط، كما تتميز شخصية مولودة برج القوس عن غيرها من الإناث، حيث نجدها الأنثى المتسامحة، الفاتنة التي يمكنها التكيف بين دورها الاجتماعي والعائلي بدقة وتماسك، نجدها فتاة متفائلة جدًا، ومن مميزاتها الصدق في عواطفها.

وأوضحت أن مولودة برج القوس متحررة ومغامرة وتكره الضغوط والقيود، وهي اجتماعية، وتتميز برشاقتها وحركتها الدائمة وصراحتها وصدقها، ولا تعرف هذه الأنثى الخبث وهي محبوبة ومرغوب فيها في كل الأماكن.

وأشارت إلى أن فتاة برج القوس منطقية وطيبة جدًا وبعيدة عن الطيش والعاطفة والتهور. نجدها عاشقة ولكنها لا تحلم بالزواج بقدر ما تحلم بالحرية، وتكره هذه الفتاة التقاليد والقوانين والقيود والأعراف التي لا تعني لها شيئًا، وهي فتاة عملية ونشيطة، تميل الى تحقيق ذاتها.

وأضافت خبيرة الأبراج، أنه تبحث امرأة برج القوس عن الرجل الذي يستطيع أن يكون صديقا لها قبل أن يكون شريك حياتها لتكون قادرة على مشاركته المعني الحقيقي للحب، وإنها صادقة ومخلصة وتستحق ثقة الآخرين، تستطيع امرأة برج القوس أن تحتفظ بقدر من الاستقلالية التي تزيدها جاذبية وسحرا في عيون الرجل، إلا أن المشكلة التي تقع فيها امرأة برج القوس دوما، هي صعوبة التقرقة بين الصداقة والحب كما أنها تقع في الحب سريعا ومع ذلك، فإنها تحرص على أخذ وقتا كافيا للتعرف على الشخص الذي تحبه قبل الزواج منه. تحب امرأة برج القوس الشعور بالأمان والحماية من قبل شريك حياتها ولكنها في الوقت ذاته ترفض أن تُوجّه إليها الأوامر طوال الوقت.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا